أخر الأخبار

"جروب الماميز" و"أنا لحبيبي" و"مغامرات كوكو" يتنافسون على الإيرادات في فبراير

روبي - بيومي فؤاد
روبي - بيومي فؤاد

تستقبل دور العرض السينمائي في فبراير المقبل، عدد من الأفلام الجديد التي تتنافس على الإيرادات، والتي انتهى صناعها من تصويرها منذ فترة قليلة.

من هذه الأعمال فيلم "جروب الماميز" من بطولة روبي، والذي حدد صناعه 1 فبراير موعدا نهائي لعرضه، بعدما كان من المقرر له العرض في منتصف يناير الجاري.

وتدور أحداث جروب الماميز في إطار اجتماعي كوميدي، حول مشكلات تواجه الأمهات في تربية أبنائهن، ويشارك في بطولته كل من يسرا اللوزي، محمد ثروت، دارين حداد، ومحمود حافظ، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل وغادة عبدالعال، وإخراج عمرو صلاح.

وينافس كريم فهمي أيضًا في فبراير بفيلم "أنا لحبيبي"، الذي كان يحمل في البداية عنوان "جارة القمر"، والعمل من المقرر عرضه يوم 2 فبراير.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي رومانسي تشويقي، ويشارك في بطولته إلى جانب كريم كل من ياسمين رئيس، سوسن بدر، وبيومي فؤاد، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد حاتم ومحمد الشرنوبي، ومن تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

كذلك يخوض بيومي فؤاد السباق بأولى بطولاته المطلقة بفيلم "مغامرات كوكو"، والعمل ينتمي إلى نوعية الأفلام الكوميدية مع الرسوم المتحركة، ويشارك في بطولته شيرين رضا، خالد الصاوي، أوس أوس، نانسي صلاح، إيهاب فهمي، ومنة فضالي، ومن تأليف إيهاب ناصر، وإخراج إسماعيل فاروق.

ترشيحاتنا